منتدى احباب العراق

العاب برامج ثيمات برامج الهكر
 
الرئيسيةتوبيكاتاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 شهرٌ جديدُ زاخرٌ بالأحداثِ الرياضيّة في قطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غيث دليمي
Admin


عدد المساهمات : 290
تاريخ التسجيل : 16/03/2012

مُساهمةموضوع: شهرٌ جديدُ زاخرٌ بالأحداثِ الرياضيّة في قطر   الأحد نوفمبر 11, 2012 6:50 pm

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]


تستضيف دولة قطر خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر الجاري عدداً من الفعاليات المحلّية والإقليمية والدولية بالتنسيق مع الاتّحادات والأندية المحلّية والاتّحادات الدولية المعنية بهذه الفعاليات ضمن رزنامة الفعاليات الرياضية المُقامة في دولة قطر للموسم الرياضي 2012-2013.

ولقد انطلقت أول أمس الجمعة منافسات البطولة الآسيوية الخامسة عشرة لأبطال الدوري لكرة اليد، بصالة نادي الغرافة، التي ينظّمها نادي الجيش الرياضي خلال الفترة من 2-15 من شهر تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، ويشارك فيها 13 فريقاً من ضمنها فريقا الجيش والريان القطريان.

وتشهد قبّة أسباير فعاليات معرض أسباير للرياضة خلال الفترة من 12-16 تشرين الثاني/نوفمبر، كما يستضيف الاتّحاد القطري للتنس برئاسة ناصر غانم الخليفي بطولة قطر الآسيوية للناشئين لفردي التنس بمجمّع خليفة الدولي خلال الفترة من 2-16 تشرين الثاني/نوفمبر.

ويستضيف الاتّحاد القطري للسباحة برئاسة خليل إبراهيم الجابر بطولة قطر الدولية للسباحة خلال الفترة من 20-23 تشرين الثاني/نوفمبر بمجمّع حمد للرياضات المائية .

كما وتستأنف خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر فعاليات ومنافسات البرنامج الأولمبي المدرسي، الذي تنظّمه اللجنة الأولمبية القطرية سنوياً من خلال شراكة قوية وممتدّة مع المجلس الأعلى للتعليم، حيث تنظّم فعاليات هذه النسخة تحت شعار "الرياضة والاستثمار" بالتعاون مع شركة قطر للمشاريع الصغيرة والمتوسّطة.

وتهدف النسخة السادسة من البرنامج الأولمبي المدرسي إلى غرس مفهوم الاستثمار الرياضي لدى طلبة وطالبات المدارس والتوعية بأهميته في الحياة المستقبلية وانعكاس ذلك على المجتمع.

ويضطلع البرنامج الأولمبي المدرسي بدور أساسي في المشهد الاجتماعي والرياضي بين المدارس المشاركة في الفعاليات، إذ يحثّ أفراد المجتمع على العمل الجماعي ويشجّع على تبنّي أسلوب حياة صحي ومتوازن مع التركيز في هذه النسخة على دور الاستثمار في عالم الرياضة."

البرنامج الأولمبي المدرسي، الذي أطلقت نسخته الأولى في العام الدراسي 2007-2008، تنظّمه سنوياً اللجنة الأولمبية القطرية والمجلس الأعلى للتعليم بالتعاون مع الاتّحاد القطري للرياضة المدرسية والاتّحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة من أجل حثّ المجتمع على تبنّي أسلوب حياة صحي وحيوي وتشجيع ثقافة الرياضة تماشياً مع أهداف رؤية قطر الوطنية 2030.


Basketball Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://demone-iq.almountadaalarabi.com
 
شهرٌ جديدُ زاخرٌ بالأحداثِ الرياضيّة في قطر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احباب العراق :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: